الاخبار

في خطوة انسانية وزير النفط يرسل وفداً برئاسة وكيل الوزارة للاطمئنان ولتفقد حالة الشاعرعادل محسن الصحية ..

بتوجيه وايعاز من قبل وزير النفط تفقد السيد وكيل وزارة النفط وقام بتسليم دعم مالي مقدم من الوزارة لتغطية نفقات واحتياجات علاج الشاعر عادل محسن .

واكد وكيل وزارة النفط لشؤون التوزيع رئيس اللجنة المركزية لدعم القوات الامنية والحشد الشعبي المهندس كريم حطاب حرص الوزارة على دعم المبدعين والتواصل معهم لانهم الثروة الحقيقة لبلدنا وشعبنا ، فضلاً عن تقديم الدعم النادي والمعنوي لكل من قدم التضحيات الجسام والعطاء في سبيل بلدنا وشعبنا .
جاء ذلك خلال زيارته منزل الشاعر عادل محسن للاطمئنان عليه وتفقد حالته الصحية .
ونقل حطاب تحيات وزير النفط احسان عبد الجبار اسماعيل وتمنياته للشاعر الكبير بتجاوز هذه الازمة ، والعودة السريعة الى ساحة الابداع والالق .


من جانبه اشاد الشاعر عادل محسن بمبادرة وزارة النفط ، مثمناً موقفها الانساني والوطني بالوقوف الى جانبه في هذا الظرف العصيب ، واشار الى ان الوزارة كانت ومازالت سباقة في تقديم الدعم المادي والمعنوي لشرائح المجتمع العراقي وخصوصاً عوائل الشهداء والجرحى والمبدعين في مجال الثقافة والفنون ، وطلب محسن نقل تحياته الى السيد وزير النفط والى جميع المنتسبين .
هذا وقد سلم وكيل الوزارة مبلغ الدعم المادي الذي تكفلت به الوزارة في وقت سابق ،مع باقة ورد بإسم السيد وزير النفط وباقة باسم وكيل الوزارة .
هذا وقد رافق وكيل الوزارة في زيارته كل من المتحدث بإسم الوزارة مدير المكتب الاعلامي ، ونائب رئيس اللجنة المركزية وعدد من اعضاء اللجنة والمكتب الاعلامي للوزارة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق